Menu

سيار جيلي

التكنولوجيا

التصميم

About Us

لماذا جيلي

الابتكار

مع أكثر من 8000 شهادة، بما في ذلك أكثر من 1.000 براءة اختراع وأكثر من 40 براءة اختراع دولية، تم إدراج شركة جيلي بين “أفضل 10 علامات تجارية للابتكار المستقل للملكية الفكرية في الشركات الصينية” وتم تكريمها “كمركز فني للشركات” على مستوى الدولة، و”محطة عمل ما بعد الدكتوراة “، و” مؤسسة ا لتكنولوجيا الفائقة “. كما فاز مشروع “البناء الهندسي المبتكر للنظام التكنولوجيا لاستراتيجي للتحول الاستراتيجي في جيلي” بالجائزة الثانية للجائزة الوطنية للعلوم والتقدم التكنولوجي في عام 2009 (الجائزة الأولى كانت شاغرة في ذلك العام). وفاز مشروع “البحث والتطوير وتصنيع تكنولوجيا السلامة لسيارات ركاب جيلي” بالجائزة الأولى من جوائز العلوم التكنولوجيا الصناعية في الصين. ويعمل لدى جيلي أكثر من 18.000 موظف، بما في ذلك أكثر من 2.300 مهندسو فني، وثلاثة أكاديميين، ومئات من الخبراء الأجانب، وأكثر من 30 طبيب مسجلو أكثر من 500 من حملة الماجستير ،ومئات من كبار المهندسين والمهندسين الكبار على مستوى باحثين. تم إدراج 5 منهم في “برنامج  وظيف الخبراء العالميين” فيالصين،ممايجعلشركةجيليتمتلكأكبرعددمنالمواهبرفيعةالمستوىالمدرجةفي “برنامج توظيف الخبراء العالميين”.

السلامة

لقد قام مركز جيلي لتكنولوجيا السيارات ومعاهد أبحاث  لسيارات في هانغتشو ولينهاي بمقاطعة تشجيانغ ببناء قدرات قوية لتطوير المركبات الكاملة والمحركات وناقلات الحركة والكترونيات السيارات. وتم استثمار عشرات ملايين اليوان لتأسيس المختبر الرئيسي الوحيد لتكنولوجيا سلامة السيارات مع إمكانيته القيام باختبارات التصادم على أسس أنظمة NCAP لجميع طرازات السيارات تحت أنظمة الصين والاتحاد الأوروبي. وقد تلقت جيلي GC 2 / GX2، وإمجراند 7،وإمجراند8المطورةبشكلمستقلمنقبلجيلي،تصنيفخمسنجوممنC-NCAP. وبالإضافةإلىذلك،حصلتإمجراند7 أيضاًعلىتصنيفمنفئةأربعنجوممنE-NCAPوهيأولسيارةصينيةتحققمستوىتقييمعالٍمنوكالةتقييمالسلامةالأوروبية،ممايجعلهاعلامةبارزةفيتحسينتكنولوجياالسلامةفيصناعةالسياراتفيالصين. وفي شهر يوليو عام 2012 ،تم منح إمجراندX  7، أو لسيارة دفع رباعي من جيلي، تصنيفاً “ممتاز اًمن فئة الخمس نجوم” بدرجة 50.3  منC-NC AP . لتكون بذلك أو لسيارة صينية الصنع تفوز بهذا التصنيف. كما احتلت إمجراندX  7 المرتبة الرابعة من بين 172 سيارة خضعت لاختبارات C-NCAP بحلول يونيو 2012 ،متجاوزة بذلك العديد من السيارات التي تم تصنيعها في إطار مشاريع عالمية مشتركة.

الجودة

مسترشدة بسياسة الجودة الخاصة بـ “أن تكون مسؤولة عن العلامات التجارية وإرضاء العملاء إلى الأبد” ،قامت جيلي بإصدار أنظمة الشهادات مثل نظام الجودة ISO 9000، ونظام إدارة الجودة TS 16929: 2009، ونظام إدارة البيئة ISO 14001 ،ISO / IEC27001: 2005 ونظام إدارة أمن المعلومات ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية OHHS 18001.

ولتلبية متطلبات السوق الدولية، نبذل جهود اللحصول على الشهاداتا لدولية مثل شهادات دول مجلسا لتعاون الخليجي، والدول الأوروبية:EEC وECE،وADR. وبالالتزام باستراتيجية التطويرالخاصة بـ “المتابعة الشاملةوالتجاوزوالاختراقات الرئيسية وتجميع المواهب والتعاون والتفوق” وعلى أساس القيمة الأساسية “الحياة سعيدة مع قيادة جيلي” ،اتخذت جيلي طريق الابتكارالمستقل والآن تحتل مكانتها فيFortune Global 500. 

”اصنع سيارات جيدة هي الأكثر أمانًا وأكثرها ملاءمة للبيئة وأكثرها كفاءة واترك سيارات جيلي تجو بالعالم بأسره”