Menu

سيار جيلي

التكنولوجيا

التصميم

About Us

تصميم جيلي

لا تتألف السيارة من معدن وبلاستيك ومطاط فحسب، بل هي ثمرة إرث ومصممّين وصانعين. وتبدأ السيارات العظيمة بتصميم عظيم. ولا شكّ في أنّ مسؤولية تصميم سيارات عظيمة تقع على عاتقنا في قسم التصميم لدى “جيلي” من أجل أن نجعل السيارات العظيمة واقعاً ملموساً عبر العمل عن كثب مع مهندسي الشركة.

بيتر هوربوري

نائب الرئيس التنفيذي لقسم التصميم

التصميم بيتر هوربوري اسم يعرفه قطاع صناعة السيارات في العالم بأسره، فهو مصمم مخضرم يتحلى بأكثر من 40 سنة من الخبرة في مجال تصميم السيارات.

غي بورغوين

رئيس قسم التصميم في شانغهاي

غي بوغوين رجل ذات غموض مميّز، فهو بريطاني المولد وسويدي الوظيفة وأسترالي اللهجة. إنه خير تعبير عن صناعة السيارات العالمية


جاستن سكالي

التصميم الداخلي

ارتاد جاستن الكلية الملكية للعلوم حيث درس تصميم السيارات وتخرّج عام 1999. بعد العمل لدى بعض من أكبر العلامات وأشهرها في صناعة السيارات حيث تاريخ العلامة مترسّخ إلى أقصى الحدود وحيث الثقافة تنتقل من جيل من السيارات إلى التالي، انتقل جاستن للعمل في قسم التصميم لدى “جيلي” في شانغهاي.

مات نيكولسون

 نحات بالطين

مات نيكولسون شخص يجعل الرؤية واقعاً ملموساً، إذ يقضي عمله بنحت نماذج تصميمية بالحجم الطبيعي باستعمال الطين اللين. وتصنع هذه النماذج الطينية لتسهيل تصميم سيارات “جيلي” في مراحلها الأولى. تكون هذه فعلياً المرة الأولى التي تظهر فيها فكرة المصممين كغرض مادي. وتخضع منحوتات الأفكار هذه لتعديلات مستمرة باليد إلى أن يصبح فريق التصميم راضياً بعد أن حصل على رؤية ثلاثية الأبعاد للشكل الذي ستحظى به السيارة عند صنعها.