Menu

سيار جيلي

التكنولوجيا

التصميم

About Us

إنتك

في الماضي، كانت السيارات تعتبر مجرد وسيلة للنقل، لكن اليوم أصبحت أكثر من ذلك بكثير، فقد باتت جزءاً لا يتجزأ من الحياة. وبالتالي من أجل تحسين حياة الأشخاص وتجربة القيادة التي يختبرونها، عملت “جيلي” على تطوير علامة التكنولوجيا iNTEC.

ترتكز علامة iNTEC على خمس تقنيات رائدة هي السلامة، والاتصالية، ومجموعة الدفع، والبيئة الداخلية، والقيادة المستقلة.

G-السلامة

تم تصميم G -السلامة من الخارج إلى الداخل مع  أنظمة أمان متعددة الأبعاد لحماية الركاب والمشاة. تضمنا لأنظمة السلبية والنشطة أن يكون كل شخص في دائرة 360 درجة آمناً بداخل وحول سيارات جيلي أوتو. تم دمج هذه التقنية حالياً في طرازات محددة من إمجراند GT و X7 سبورت وإمجراند GL وغيرها من طراز الجيل الثالث من جيلي أوتو.

G-محرك

مجموعة محركات جيلي أوتو هي في الأساس محركات معدنية خفيفة الوزن تستخدما لجيل الثاني من تقنيات التوربو وحقن الوقود.  يتم تطوير المحركات بحيث تمنح المستهلكين كفاءة وأداء واقتصادية عالمية.

G-نت لنك

في عالم على تواصل مستمر، يتيح نظام G -نت لنك الذي طوّرته جيلي أوتو للسائقين والركاب الاتصال بسياراتهم  والبقاء على اتصال بالعالم.  ينتقلا لنظام بالراحة إلى مستوى أعلى، ويسمح للأشخاص بالتنقل، والبقاء على اتصال بسهولة.

G-بايلوت

قد تبدو السيارات ذاتية القيادة بمثابة حلم للكثيرين، لكن ذلك اليوم سيأتي في وقت أقرب مما نتوقع. G- بايلوت هي تقنية القيادة المستقلة من جيلي والتي تسترشد بتطوير تقنية القيادة الذكية والتي يتم تطويره لتلبية متطلبات السوق المستقبلية

G-بلو

بالنسبة للعديد والكثير من الناس، أصبحت السيارات مكانًا ثالثًا للمعيشة ومعذلك تزداد أهمية وجود بيئة داخلية صحية. تركزG بلو على تطوير بيئة داخلية صحية وكذلك جعل السيارات أكثرصداقة للبيئة.