Menu

سيار جيلي

التكنولوجيا

التصميم

About Us

مواصفات الأمان

تماشياً مع مهمة الشركة، تعتبر السلامة هاجس “جيلي” الأول والأهم. فهذه قيمة تكمن في قلب علامتنا. ولنبرهن على التزامنا بالسلامة وضعنا أهدافاً تقضي بصنع السيارة الأكثر أماناً ليس للسائقين والركاب فحسب بل للمشاة أيضاً. نأمل ألا يصاب أيً من الركاب أو المشاة بأذًى يكون ناتجاً عن سيارة من “جيلي” بحلول عام 2025.

تاريخ السلامة

طورت شركة سيارات “جيلي” حتى اليوم 8 طرازات حقّقت 5 نجوم أو أكثر في اختبارات تقييم السيارات الجديدة الصينية C-NCAP. ويتوقع أن تحقق كلّ سيارات الجيل الثالث من “جيلي” خمس نجوم بشكل قياسي. وقد حققت بعضها أعلى علامات اختبارات الحوادث في C-NCAP، وجرى ذلك بداية عام 2015 مع سيارة السيدان القمة “إمغراند جي تي” التي حققت 55.8 نقطة، ثم مرة أخرى مع “إمغراند إكس 7 سبورت” التي حققت 58.2 من 61 نقطة كحد أقصى.

نظام “جيلي” للإدارة الشاملة للسلامة

يركّز نظام “جيلي” للإدارة الشاملة للسلامة على السلامة في كل مرحلة من مراحل حياة السيارة. منذ اللحظة التي يتم رسم سيارة “جيلي” على الورق إلى أن تصبح خارج الخدمة، فانطلاقاً من مرحلة البحوث والتطوير وما قبل الإنتاج والتصنيع والبيع إلى خدمة ما بعد البيع، تلقى سلامة المنتج انتباهاً شديداً. ففي أي لحظة من لحظات حياة منتج “جيلي” يتبيّن أن المنتج غير آمن يتم اتخاذ الخطوات التصحيحية فوراً. ويعكس نظام إدارة السلامة الشامل والمتكامل التزامنا بالتركيز على “السلامة أولاً”.

 

تكنولوجيا G-Safety

ترتقي تكنولوجيا السلامة في علامة iNTEC من “جيلي” إلى أعلى المستويات، فتنشئ منطقة حماية بزاوية 360 درجة حول السيارة لحماية الركاب في الداخل والمشاة في الخارج على حد سواء. منذ بداية حياة سيارات “جيلي” يتم التركيز أولاً على السلامة. فمزايا السلامة الهامدة مدمجة في تصميم سيارات “جيلي” وفي تطويرها وفي صناعتها وهدفها حماية أرواح الركاب. لكن حماية داخل السيارة فحسب لا يكفي، بل باستطاعة المشاة والدراجين وحتى الحيوانات الأليفة الاطمئنان لأن السلامة الناشطة والشاملة تحرص على حمايتهم بالقرب من سيارة “جيلي”. ومع تحول الكثير من هذه التقنيات إلى تجهيزات قياسية في طرازات “جيلي” من الجيل الثالث، تضع تقنية G-Safety معياراً جديداً للسلامة في عالم السيارات.